miércoles, 14 de marzo de 2012

,نبوة أو وحي حول اختفاء اليابان:طوكيو، اليابان | لوكالة فرانس برس زلزالان من حجم أكبر من 6 يهز شرق اليابان

14 مارس 2012
طوكيو، اليابان | لوكالة فرانس برسزلزالان من حجم أكبر من 6 يهز شرق اليابانكان هناك تحذير حول مخاطر تسونامي يصل أقصى ارتفاع له 50 بوصة على الساحل من محافظات اومورى، ايواتي وهوكايدولelnuevodiario.com.ni | الدوليةزلزالان من حجم أكبر من 6 يهز شرق الياباناليابانأقارب وأصدقاء ضحايا كارثة تسونامي في 11 مارس، 2011، يصلون على متن سفينة في المحيط الهادئ في ذكرى أحبائهم بمناسبة الذكرى السنوية الاولى لمأساة. EFE / ENDمقالات ذات صلةسفراء أمريكا اللاتينية والكاريبي تقدم شبكة لإدارة الكوارث مع زلزال اليابان من قوته 6.1 درجة في جنوب اليابان، ورأى في طوكيو
وقع زلزالان من حجم أكبر من 6 يوم الاربعاء قبالة سواحل اليابان مما اثار موجة تسونامي صغيرة على طول الساحل دون وقوع مزيد من الضرر.
وكالة الارصاد الجوية اليابانية سجلت الهزة الاولى من قوته 6.8 درجة على 18H09 (09H09 بتوقيت جرينتش) 210 كيلومترا قبالة الساحل الشمالي الشرقي، ويقع تحت مركز الانفجار النووي من وقوع الزلزال على عمق 10 كم فقط.
كانت الوكالة حذرت من خطر تسونامي مع ارتفاع الحد الأقصى من 50 بوصة على ساحل مقاطعة اوموري (شمال شرق)، ايواتي (شمال شرق) وهوكايدو (شمال)، ولكن موجات ما بين 10 و 20 سم في هذه المناطق دون التسبب في اضرار. تم رفع التحذير من امواج المد في مكافحة 19h40.
وبعد ثلاث ساعات من الزلزال الاول زلزال قوي جدا الثاني من قوته 6.1 درجة وفقا للوكالة.
تم تحديد موقع مركز الزلزال الذي وقع الساعة 21h05 المحلي (GMT 12h05) في المحيط الهادئ، بالقرب من الساحل الشرقي لمقاطعة شيبا (شرق طوكيو). وكان مركزه على عمق 10 كيلومترات.
وشعر بالزلزال عبر Honshy الشرقية وبخاصة في المحافظات من شيبا وايباراكي (شمال شرق طوكيو). ان الزلزال هز المباني في طوكيو أيضا.
أصدرت وكالة اي تحذير من موجات المد.
أعلنت شركات الكهرباء التي تدير محطات الطاقة النووية في تلك المناطق أن المواقع، التي لا يوجد فيها مفاعل يعمل حاليا، والأفراد لم يلحق بها أذى، وحتى في فوكوشيما المركزية، العام الماضي الخام.
وتحذير من تسونامي في شمال وشمال شرق البلاد ودفع ذلك السلطات في اوموري وايواتي لتقديم المشورة سكان العديد من البلدات على طول الساحل للوصول إلى مناطق آمنة.
وقالت محطة ان اتش كيه التلفزيونية العامة بعض القطار السريع شينكانسين والإقليمية الأخرى كان لا بد من توقف بسبب الزلزال، نقلا عن والسكك الحديدية.
في 11 مارس، 2011، ضرب زلزال قوته 9 من شمال شرق اليابان، مما تسبب في حدوث موجات مد عملاقة التي دمرت المدن والبلدات على طول الساحل، ترك بعض 19000 قتيل أو مفقود وتسببت في أكبر حادث نووي في العالم منذ عام 1986.
تسبب هذا الزلزال التاريخي زيادة حادة في النشاط الزلزالي في اليابان، مع اكثر من 230 الصدمات أقوى من حيث الحجم في السنة في شمال شرق البلاد، وتردد أعلى 24 مرة من المعدل السنوي.





 
نبوة أو وحي حول اختفاء اليابان:
يوم السبت 9 يوليو 2011، وكشف الله أن اليابان سوف تختفي، لأنها المدينة التي تكرهها. الاخوة في اليابان الذين يؤمنون بالله من اليابان لأنها سوف تختفي قريبا مثل غيرها من الأماكن على وجه الأرض.
أشعياء 40:15 "هوذا الامم مثل قطرة ماء تسقط من دلو، وكما تقدر غبار صغيرة على موازين هوذا اخذ يصل الجزر على شكل غبار."
واضاف "وسمعت صوتا آخر من السماء يقول:"اخرجوا من الناس لها بلدي،،أنتم ان تكون لا تشتركوا في خطاياهاخشية أن تتلقى من ضرباتها،
 
عن خطاياها قد وصلت حتى السماءوحرم الله الظلم تذكرت لها "رؤيا 18: 4-5

No hay comentarios:

Publicar un comentario

Dios te bendiga desde el momento que te atreves a hacer tu comentario, que la paz de Jesús entre a tu vida y te llene de gozo, fe y esperanza por lo que elegiste decir. Bendiciones por cada una de tus buenas intenciones para hacer crecer este Ministerio laico del poderoso Jesús.Ten fe y recibirás tus milagros estamos en oración permanente por cada persona que accesa al blog
Te recomendamos suscribirte a nuestros videos en you tube: Pastor danilo guido chevez. Skipe: danilo.guido.chevez tel 505 89833717