jueves, 9 de diciembre de 2010

الأمراء البقان كبيرة وبقية الإسلام صارم

الأمراء البقان كبيرة وبقية الإسلام صارم
يكيلياكس يكشف الأذواق ترابي السعودي غير محفوظة الحقوق
* في قصورهم ، والنساء خلع العباءة الخاصة بهم (ثوب يكشف سوى جزء من وجهه) ، والذي يصبح النادي الليلي "فقدت" الغربية
* وبينما دين الله حرم الخمر ، ويسكي الملكي الشباب المستوردة الطائرات وتعاطي الكوكايين
وقال كابلات * أرسلت من قبل المسؤولين في السفارة الأمريكية أن تتم الاحتفالات بعيدا عن إشراف لجنة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
الفارو دي Cozar ، مدريد / القطرية
يوم 29 أكتوبر 2008 ، حضر دبلوماسيون من القنصلية الاميركية في جدة ، على الساحل الغربي من المملكة العربية السعودية ، وهو حزب هالوين في مقر إقامة أحد الأمراء من أسرة آل سعود المالكة. أيام في وقت لاحق ، برقية سرية من القنصلية يوم 18 نوفمبر بالتفصيل وزير الخارجية ووكالة المخابرات المركزية والسفارات الأخرى كيف الشباب السعوديين تمكنوا من الالتفاف على الشريعة الإسلامية ، ونظرا إلى الملاحقات و'جسدي".
'الباب في وبعد إزالة [الملابس التي تغطي كامل الجسم للمرأة] العباءة ، ويقول للشركة ،' المشهد يذكرنا ملهى ليلي في أي مكان خارج عالم : الكحول في وفرة ، الأزواج الشباب الرقص دي جي يدور ، ويرتدي جميع الضيوف. " وهناك 150 شخصا من الرجال والنساء الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و الثلاثينات ، بدعوة من الأمير ومشروب الطاقة التي قد هبطت للتو في المملكة العربية السعودية. ليس كل ما هو في حالة سكر في الحزب. على الرغم من تحريم الخمر في القانون السعودي ، والدبلوماسيين التقرير أن هناك جميع أنواع المشروبات الكحولية ، 'المحتفلين' التي تعطي وصفا جيدا. الأسهم المنضب ، يتم استبدال الزجاجات وصفت من قبل نوعا من لكمة صنعت مع الخمور محلية تدعى صديقي. مسؤولون امريكيون مطالبة أيضا ، عن طريق الفم من الآخرين ، يمكن أن نعرف أن بعض النساء المومسات الحزب.
للحصول على معلومات كاملة عن هذه العادات ، والدبلوماسيين الذين وضعوا الشركة استخدام خبرتها في أحداث أخرى مشابهة : "على الرغم من أن لا ينظر مباشرة في هذا الكوكايين ، والحشيش لعبة شائعة في هذه الاوساط الاجتماعية وشهدت زيادة في في أوقات أخرى. "
أكثر الحكام ، وأكثر
المهرجان يقام بعيدا عن إشراف لجنة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (هيئة الأمر بالمعروف). ووفقا لمصدر في القنصلية ، والسعوديون دائما في محاولة للحصول على وجود أي من الأمراء الذين 10000 موجودة في المملكة باعتبارها وسيلة لتجنب هيئة الأمر بالمعروف.
في تلك الليلة ، السلطة الوحيدة هي أن من حراس الامن النيجيرية من الأمير ، ودعا khawi ، الذين يسيطرون على الوصول إلى موقع كقائمة الضيف صاحب السمو. هذا هو العلاج نظرا إلى واحد من فرع 'السمو' العديد من أقل مباشرة من آل سعود ، الذي حكم المملكة العربية السعودية منذ قيام الدولة في عام 1932. 'على الرغم من عدم وليا للمبتدئ وليس لديها فرصة للعرش ، والقصر ، والسيارات الفاخرة ، وتدريب والثروة من أجل الحياة' ، ويقول دبلوماسيون.
ناقش التعليقات النهائية من المسؤولين سياق هذه الاحتفالات التي تقام دائما وراء أبواب مغلقة وفقط للأثرياء. بوصفه عضوا في المجتمع الراقي ، 'أدى المحافظة في السنوات الأخيرة تنامي العلاقات الاجتماعية داخل بيوت الناس".

No hay comentarios:

Publicar un comentario

Dios te bendiga desde el momento que te atreves a hacer tu comentario, que la paz de Jesús entre a tu vida y te llene de gozo, fe y esperanza por lo que elegiste decir. Bendiciones por cada una de tus buenas intenciones para hacer crecer este Ministerio laico del poderoso Jesús.Ten fe y recibirás tus milagros estamos en oración permanente por cada persona que accesa al blog
Te recomendamos suscribirte a nuestros videos en you tube: Pastor danilo guido chevez. Skipe: danilo.guido.chevez tel 505 89833717